توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2024

برج الجدي مهنيا

كما دخل جوبيتير دخل إلى الثور في آيار من السنة الماضية يستقر إلي 25 مايو 2024 حيث يشير إلى نجاحات وأرباح وفرص مالية ومهنية مميزة وبإنتقاله إلى الجوزاء ب 25 – 26 مايو 2024 يركز على الوضعين الصحي والمهني ويتحدث عن شفاء أو تقدم في بعض الأوضاع الصحية كما عن فرص استثنائية تتوفر لك بداية من ربيع 2024.

يحقق مواليد برج الجدي إنجاز كبير غير متوقع في 2024 تستحق عليه التقدير والثناء ويمكن أن تقود حملة أو تيار أو لجنة توحي بالثقة ومن غير المستبعد إنك تستدعي لملء مركز شاغل أو تلعب دور في مجال عام سياسي كان إعلامي أو اقتصادي تتعين في منصب وتتخذ قرارات مالية مهمة جدا.

برج الجدي عاطفيا

توقعات برج الجدي العاطفية أنه بين ربيع 2024 وصيف 2024 يمكن أن تقبل على زواج إذا كنت عازب أو على عروض الزواج ترضيك جدا خاصة أنه في بداية السنة بلقاء يمكن أن يحدث في كانون الثانى – يناير 2024 ويطبع حياتك العاطفية ببصمة مهمة.

برج الجدي صحيا


يتمتع مواليد برج الجدي بالصحة الجيدة خلال العام الجديد كما تحمل لك السنة علاج إذا كنت تعاني من أي مرض وسوف تنقلك إلى فترة نقاهة وشفاء ببداية السنة.

في بداية السنة أنت بحاجة إلى الهدوء والراحة ثم تشعر أن الضغوطات بدأت تزول بالتدريج ولكن انتبه إلى الجهاز التنفسي ومشاكل الكبد وضرورة التخلص من السموم من جسمك باستمرار في الأشهر الاولى من السنة خاصة بين تشرين الثاني وكانون الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.