ايمى سمير غانم وناهد السباعى ومعركه شرسه بينهم تعرف على السبب

اشتعلت المعركه  بين الفنانة  ناهد السباعى والفنانة ايمى سمير غانم بسبب مسلسل “هبة رجل الغراب” الذي اعتذرت الثانية عن استكمال اجزائه.

فقد قامت ايمى بنشر عدة فيديوهات من المسلسل في الجزئين الأول والثاني على حسابها على إنستجرام، وهما الجزئين اللذين قامت ببطولتهما، واتهمها الجمهور بأنها تحاول نسب نجاح الجزئين الثالث والرابع لها، وردت ايمى بأنها حرة، تنشر ما ترغب به على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت ناهد التي استكملت المسلسل في الجزئين الثالث والرابع بالرد على ايمى بشكل قوي وصادم.

فنشرت  ناهد السباعي خبر على حسابها الرسمي على إنستجرام أن مسلسل “هبة رجل الغراب” الأكثر بحثاً على جوجل بسببها  مما استفز الجمهور ودفعهم للانقسام حول أداء النجمتين في الأجزاء الأربعة، وذهب بعض جمهور ايمى بأن ناهد تحاول استفزاز نجمتهم، بينما ذهب جمهور  ناهد بأنها بالفعل استطاعت أن تمحو شخصية إيمي سمير غانم من ذاكرة المشاهد في المسلسل، جمهور إيمي وصف ناهد بأن أدائها ضعيف.

ونشرت ايمى سمير فيديو لمقطع من المسلسل وعلقت عليه بتعليق صادم وكلمات حادة قائلة “انا هفضل انزل فيديوهات في اي وقت و في اي لحظه لاي عمل عملته بمزاجي و في الاكونت بتاعي انا حره واللي مش عاجبه يشد في حواجبه”.