سبب طلاق تامر عاشور

من هو تامر عاشور

تامر عاشور، مواليد دمياط يوم 2 يناير عام 1984)، مطرب مصري, قام بإصدار أكثر من 15 أغنية من 2004 حتى 2008.[1][1] ومن أشهر هذه الأغنيات ” تسلم ” ،” افترقنا ” ، “كل يوم”، “مبقاش”، “نفسى اقولك”، “أنت اخترت”، “في ليالي عذابي معاك” وغيرها من الأغنيات التي كانت السبب الرئيسي في شهرة تامر وجعلته من أهم المطربين الصاعدين في ذلك الوقت ومن النجوم الذين سيصبح لهم اسم كبير في عالم الغناء في المستقبل.
شهرته الواسعة جعلت شركات الإنتاج تتنافس عليه في ذلك الوقت، وقبل أن يوقع تامر أو ينضم لأى شركة، قام تامر في البداية بإصدار ألبوم “صعب” عام 2006 الذي ضم جميع الأغنيات السنجل التي أصدرها بالإضافة إلى أغنيات أخرى جديدة وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا وهو ما جعل شركات الإنتاج تسعى أكثر وتتنافس في الحصول على توقيع تامر وهو ما حدث فيما بعد حيث إنضم تامر إلى شركة روتانا في أواخر عام 2008 التي قامت بإصدار ثاني ألبوماته بعنوان “حد بيحب” الذي حقق نجاحًا لا يتوقعه أحد وكان أكثر الألبومات وقتها مبيعًا وتحميلاً على الإنترنت.

من هى زوجة تامر عاشور

سمر أبو شقة هى زوجة المطرب تامر عاشور وهى فتاة من خارج الوسط الفنى
تمت خطبتهما بإحدى البواخر المطلة على النيل فى ديسمبر 2012 وقام بإهدائها أغنية “بيت كبير”، وهي تعد من أشهر أغانيه
وتزوجها بعد 5 سنين من الخطوبة واقيم حفل زفافهما فى 5 اكتوبر 2017 بأحد الفنادق بالقاهرة بحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع

متى تزوج تامر عاشور

سبب طلاق تامر عاشور
سبب طلاق تامر عاشور

تامر عاشور أقام حفل زفافه على سمر أبو شقة مساء الخميس 5 أكتوبر، مؤخراً، في إحدى فنادق القاهرة الكبرى، وأحيى حفل الزفاف بمجموعة من أغانيه بحضور عدد كبير من الفنانين، منهم: محمد حماقي، ورامي جمال، وشيماء سيف، وآيتن عامر وزوجها، والمنتج هاني محروس وزوجته، وأيضًا بحشد من الشعراء والموزعين والملحنين من بينهم الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وتامر حسين، واسلام زكي، وخالد تاج الدين، ومدين، وأحمد إبراهيم ، وعمرو يحيى ، ووليد سعد ، وأحمد عبد السلام.

سبب طلاق تامر عاشور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، أنباء عن انفصال الفنان تامر عاشور عن زوجته سمر أبو شقة بعد حدوث خلافات بينهما أودت إلى الطلاق.

وتصدر انفصال تامر عن زوجته «السوشيال ميديا»، وعلق النشطاء عليه قائلين: «انتظروا ١٠ ألبومات نكد»، «تامر عاشور طلق مراته امبارح و فيه كلام علي انه بيحضر البوم جديد .. هيبقي اسمه تقطيع شرايين»، « نستعد بقا ي جماعه للالبوم الجاي عشان هيكون مرار طافح علينا كلنا»، وأطلق آخرون هاشتاج «الألبوم اللي جاي سواد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.