توقعات برج الحمل لشهر ابريل 2024

قد تعاني في مطلع هذا الشهر من تأخير وخيبة وإحباط نظراً لموقع الشمس في برج الحمل ليل 20. لن تحصل على جواب حاسم أو محدد قبل هذا التاريخ. فالركود هو سيد الموقف والكواكب تدعو الى عدم التسرع لأن النتيجة هي ذاتها: لا جواب. وربما تكون بداية الشهر بطيئة وقليلة النفع وفارغة ومحبطة وسيبقى الجو هادئاً حتى ليل 20
كما أسلفنا حين تنتقل الشمس الى برجك حيث تشعر بانفراج واضح فتبدأ النتائج بالظهور وتحسم المواقف وتتوضح المشاريع والأهداف.

توقعات برج الحمل شهر ابريل
توقعات برج الحمل شهر ابريل

توقعات برج الحمل لشهر ابريل 2018 مهنيا

يحمل لك كوكب المريخ الذي في ضيافتك حتى تاريخ 10 الى انجازات كثيرة ونجاح وتحالفات تجذبك الى آفاق جديدة كما يشير الى التزامات سياسية جديدة وتغييرات تحصل في مجال عملك كما ان تناغم زحل والزهرة يفسحان امامك مجالات لتوسيع دائرة اتصالاتك الا انه ابتداء من تاريخ 11 ينتقل كوكب المريخ الى الثور ليسيطر عليك شعور بالتعب والإجهاد نظراً لضعف الفرص وفراغ الحظوظ الأمر الذي يسبب لك القلق وذلك في الأسابيع الثلاثة الأولى. قد تعيش فترة إرباك وفشل أو خسارة بسبب كوكب عطارد الذي يعقد لك الاتصالات مع الاخرين ويعرقل امامك سير المفاوضات أو ربما تعرّض استقرار وظيفتك للمخاطر.

حاذر من سوء تفاهم أو اصطدام بآراء الآخرين. لا تجازف بسمعتك ولا تخالف التعليمات. إنّها أسوأ فترات الشهر وأكثر توتّرًا وقد تقع خلالها ضحية ظلم واستفزاز. فترة دقيقة وشائكة قانونيًّا. إسع الى التسويات والمصالحات إذا أمكن ولا تبدأ جديداً ولا تحسم أمراً على الإطلاق قبل تاريخ 21. بعدئذ تنقلب المعطيات لصالحك كلياً وتتفاجأ على الأرجح بخبر سار قد يغير مصيرك .

توقعات برج الحمل لشهر ابريل 2018 عاطفيا

إنه شهر جميل ودافىء يساهم في تقريب وجهات النظر وطرد الهواجس تعقد علاقات عاطفية واجتماعية مناسبة وقد يكون الحب والعشق على جدول اهتمامتك قد تقع في الغرام اذا كنت عازبا . إنه أفضل الأشهر للقيام بخطوة جريئة للفت اهتمام الأحباء. حاول إن كنت أبًا أو أمًا، خالاً أو خالة، عمًّا أو عمة لأن تعطي الأولاد مزيدًا من الوقت على حساب العمل، وأن تدخل معهم في نقاشات تأخذهم فيها على محمل الجد، وسرعان ما ستكتشف أن هؤلاء الأولاد قد كبروا وانت ما زلت تعتبرهم أطفالاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.