مسلسل يوسف الشريف رمضان 2021

على مدار 8 سنوات أصبح النجم يوسف الشريف من الفنانين، الذين يشاركون في سباق دراما رمضان من كل عام، واختار لنفسه اتجاهًا مختلفًا عن باقى نجوم جيله، حيث دوما يفاجئ جمهوره بالموضوعات التي تتم مناقشتها وطريقة سردها والنهايات غير المتوقعة، وتجد المشاهدين يحاولون طوال شهر رمضان فك ألغاز مسلسل الشريف. جذب فن « يوسف الشريف» قاعدة جماهيرية كبيرة تنتظر أعماله كل عام خلال السباق الدرامي في رمضان، حيث قدم بعدة مسلسلات فى رمضانات مثل اسم مؤقت والصياد ورقم مجهول وكفر دلهاب وذلك بعد نجاحه في المحافظة على النجاح وقائمة الأعلى مشاهدة واستمراره عليه منذ عام 2011، إلا أنه يتغيب عن المارثون الدرامي في رمضان المقبل.

سبب غياب يوسف الشريف عن السياق الرمضانى 2018

حيث كشف يوسف الشريف عن عدم خوض السباق الرمضاني المقبل 2018، وتقرر تأجيل المسلسل الذي تعاقد عليه مع المنتج تامر مرسي إلى عام 2019 من أجل التحضير له جيدًا، ويأتي ذلك بالتزامن مع النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي بمسلسل «كفر دلهاب»، و جرعة الرعب التي تضمنتها أحداث العمل مما جعله يستحوذ على الجمهور
وجاء هذا التأجيل بسبب انشغال النجم يوسف الشريف بتجربته السينمائية الجديدة والتي يعود بها إلى الشاشة الذهبية بعد غياب 8 أعوام، حيث يعكف السيناريست عمرو سمير عاطف على الانتهاء من سيناريو الفيلم، المقرر البدء فى تصويره الفترة المقبلة، هو من بطولة يوسف الشريف، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج مشترك بين تامر مرسي ووليد صبري.

سبب حزن يوسف الشريف على عدم خوضه السباق الرمضانى

علّق الفنان يوسف الشريف على غيابه لأول مرة منذ عدة سنوات، عن دراما رمضان المقبل، وذلك من خلال حسابه الرسمي على تويتر.

وكتب “الشريف”: “بقالي سبع سنين زي اليومين دول بابقى بتابع رد فعلكوا على إعلان المسلسل.. للأسف السنة دي مفيش.. مفتقد جدًا تعليقاتكوا”.

مسلسل يوسف الشريف رمضان 2018
مسلسل يوسف الشريف رمضان 2018

اعمال يوسف الشريف خلال السباق الرمضان خلال الاعوام السابقة

قد بدا يوسف الشريف المسلسلات من خلال مسلسل المواطن اكس وقد حاز على اعجاب كبير من المشاهدين

وقد تلاحقت اعماله بعد نجاح مسلسل المواطن اكس قد توالت الاعمال مثل رقم مجهول

وايضا مسلسل اسم موقت

وخلال السباق الرمضانى لسنة 2017 قد شارك بمسلسل رعب لاول مرة فى تاريخ الدراما الرمضانية
مسلسل كفر دلهاب

 

فيلم يوسف الشريف عيد الفطر 2018

فيلم بنى ادم يوسف الشريف
فيلم العيد ليوسف الشريف

فيلم “بنى آدم” إنتاج وليد صبرى وشركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وإخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمرو سمير عاطف.

يشار إلى أن آخر أعمال الشريف السينمائية كان فيلم “العالمى” عام 2009، الذي شارك في بطولته أروى جودة ، محمد لطفى، صلاح عبد الله، محمد الشقنقيرى، رحمة حسن، وتميم عبده، تأليف ياسمين كامل، إخراج أحمد مدحت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.