سبب طلاق معز مسعود وبسنت نور الدين

من هو معز مسعود

معز مسعود باحث وداعية إسلامي مصري، ومقدم برامج تلفزيونية وإذاعية عن الدين الإسلامي من منظوره الشرعي والسلوكي وعلاقته بالعالم المعاصر وبقية الأديان. في نوفمبر 2011، اعتبرت مجلة الإيكونومست مسعود أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي. مسعود عضو في مؤسسة آل البيت للفكر الإسلامي، وكذلك باحث في علاقة علم النفس بالدين في جامعة كامبريدج بالمملكة المتحدة.
ولد معز مسعود في عام 1978، تخرج من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 2000، وطلب العلوم الشرعية الإسلامية على أيدي علماء كبار فور تخرجه ولمدة أكثر من عشرة أعوام، فتلقّى العلوم الشرعية والسلوكية بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسّلم. ويتمتع مسعود بأسلوب شيق ولغة حوارية معتدلة مع من حوله خاصة الشباب، وما يميزه أيضا أنه يلقي دروسه حول العالم بالإنجليزية إلى جانب العربية..

من هى بسنت نور الدين

تبلغ بسنت 28 عاما. ولقد تخرجت في كلية سياحة وفنادق عام 2009. تعمل مرشدة سياحة للمناطق الآثرية في القاهرة والجيزة والأسكندرية تحلم من طفولتها بأن تصبح مذيعة تقدم برامج هادفة وبها معلومات. أصدقائها شجعوها على أن تنشر فيديوهات بها المعلومات التي تعرفها أول فيديو صوّرته في قلعة قايتباي ونشرته لأصدقائها وبعد إعجابهم بها قررت انشاء صفحة.

متى تزوجت بسنت نور الدين  معز مسعود

سبب طلاق معز مسعود
سبب طلاق معز مسعود

كانت بسنت احتفلت بعقد قرانها على الداعية معز مسعود في 29 سبتمبر 2017 في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين. بسنت نور الدين مرشدة سياحية نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حملتها للتعريف بآثار مصر.

قصة حب معز مسعود وبسنت نور الدين

سنت نور الدين هي الزوجة الثانية للداعية الإسلامي الشهير معز مسعود، وكثيراً ما تغنى مسعود بزوجته الأولى وأخلاقها، إلا أنه انفصل وطلقها وله أولاد منها، وكا زواج مسعود ونور الدين مفاجئاً للجميع، بل إن حفل الزفاف أقيم في أضيق الحدود، وقاما العروسين بدعوة الأقارب والقليل من الشخصيات العامة فقط مثل الإعلامي خيري رمضان والفنان أمير عيد وكذلك هاني عادل والإعلامي معتز الدمرداش، وكان الزواج مفاجئاً للجميع، وبعد انتشار خبر الزواج ضجت الشوسيال ميديا بالتعليقات والمباركات، والمؤيدين والرافضين للأمر، حيث أن البعض تعجب من قبول بسنت نور الدين بالزواج من معز مسعود بالرغم من أنه كان متزوج قبلها، الأمر الذي رفضته الكثير من البنات

قصة حب معز مسعود وبسنت
قصة حب معز مسعود وبسنت

سبب طلاق معز مسعود

أعلنت المرشدة السياحية بسنت نور الدين انفصالها عن الداعية الإسلامى معز مسعود، بعد أقل من 6 شهور على ارتباطهما، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وكتبت بسنت: “وهى الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر وادانى شُهرة فى فترة قصيرة، بعدها قابلت قدَرى الآخر” وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة..”وتزوجنا.. لكن فى الآخر الدنيا “دنيا” والأشياء ليست دائماً تبدو كما نتمنى”.

وتابعت: “الحمدلله، تم انفصالى مؤخرا.. مش مهم إنك تقع “المهم” إنك تقوم وتكمل الحياة من تانى.. حاليا أنا مركزة فى طريقى وفى تقديم محتوى أقوى.. ادعوا لى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.