توقعات برج القوس لشهر ابريل 2024

يكون الجوّ ملبّدًا بالغيوم حتى تاريخ 20 أي طيلة وجود الشمس في برج الحوت. ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى متقلّبة كمزاجك نظرًا لظهور معطيات عابرة تسبّب الانزعاج.
تتحدّث الشمس عن أزمة شخصية قد تظهر مطلع الشهر أو عن وضع عائلي طارئ يتطلّب كل الاهتمام. تُطرح مواضيع عائليّة ساخنة وربّما تخوض جدالاً حادًا

توقعات برج القوس لشهر ابريل مهنيا

كن هادئًا ومتأنيًّا حتى تاريخ 20 فالظروف قد تكون مُربكة في الأسابيع الثلاثة الأولى. وقد تواجهنزاعا مع سلطة معينة تعرقل امامك الخطوات عطارد الزهرة المريخ بمواجهتهم كوكب المشتري كواكب تثير المشاكل المالية والادارية لذلك كن حضرًا وجاهزًا لكل التطورات ولا تشتّت أفكارك. تخلّص من الهواجس التي توهمك بأمور لا صحة لها. تظهر أولويات على صعيد شخصي فتسبّب إرباكًا في حياتك ليوم أو يومين لذلك تدارك الأمور ولا تسمح له بأن يؤثر على سير أعمالك. حافظ على رصانتك وابتسم حتى في الأوقات الصعبة.

توقعات برج القوس لشهر ابريل عاطفيا

ليس الجو سهلاً وقد تشكل صعوبات في هذا الشهر وذلك بسبب تراجع كوكب الزهرة ما يزيد من الضغوط الشخصية إن كانت صحية أو عائليّة ستلهيك بعض الشيء عن الاهتمام بمتطلبات العلاقة والحبيب. لكنّ الامر ليس مستعصيًّا فهذا أمر طبيعي يمرّ به كلّ الأشخاص لكن حاذر من تقلب الطباع وإطلاق الاتهامات أو إلقاء اللوم على الحبيب. كن موضوعيًّا في مواجهة الظروف واحرص على عدم الانجراف وراء الاستفزازات التي قد تصلك تتغيّر الظروف لصالحك ابتداء من تاريخ 21 لتصبح رومانسية وإيجابية ولتسّهل المصالحة والتلاقي. يعود الانسجام وتقوى الثقة بالنفس. هذه فترة مناسبة جدًّا للتعارف ولترك انطباعات إيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.